الخميس، 19 مارس 2009

ما زلتي صغيرة على الحزن



أنت صغيرة في عالم الحزن
....
لم تصلي بعد لحزني
...
و لم تقرئي بعد كتب الأحزان
...
لم توقعي عقد التعاسة
..
لم تزوري قلعة الحزن
...
و لم تعرفي حقا معنى الضياع


Med Souri

21-01-2009



الصمت





لماذا دائما نستسلم للصمت في أعماقنا
...
نشعر أننا دخلنا عالم الصمت
...
وودعنا الكلام
...
ودعنا التعبير عن أحاسيسنا

إنفعالاتنا

مشاعرنا

إستسلمنا فقط للصمت الدفين في داخلنا.




Med Souri

21 - 02 - 2009