Poems
أرشيف المدونة الإلكترونية
▼
2009
(3)
◄
يونيو
(1)
▼
مارس
(2)
ما زلتي صغيرة على الحزن
الصمت
◄
2008
(10)
◄
ديسمبر
(1)
◄
نوفمبر
(1)
◄
سبتمبر
(8)
من أنا
med_s
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
الخميس، 19 مارس 2009
ما زلتي صغيرة على الحزن
أنت صغيرة في عالم الحزن
....
لم تصلي بعد لحزني
...
و لم تقرئي بعد كتب الأحزان
...
لم توقعي عقد التعاسة
..
لم تزوري قلعة الحزن
...
و لم تعرفي حقا معنى الضياع
Med Souri
21-01-2009
الصمت
لماذا دائما نستسلم للصمت في أعماقنا
...
نشعر أننا دخلنا عالم الصمت
...
وودعنا الكلام
...
ودعنا التعبير عن أحاسيسنا
إنفعالاتنا
مشاعرنا
إستسلمنا فقط للصمت الدفين في داخلنا.
Med Souri
21 - 02 - 2009
رسائل أحدث
رسائل أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)