السبت، 27 ديسمبر 2008

شكراا على كل شيء




سيدتي

لا بل أنستي ...

شكرا على كل شيء

على كلماتك

وقتك

إحساسك

فكرك

وقلمك



شكراا لمنحك الأمل

الذكريات

والقلم

شكراا على النصيحة

الفكرة

والطريقة




شكراا لإختصارك الزمن

التاريخ

الحبر والقلم



شكراا مرة أخرى لكل الذكريات

الجميلة

والحزينة.

اللطيفة

والسخيفة.



شكراا لكل الدروس والعبر

والحكمة التي سكنت

العمل قبل القلم



شكراا لإبتسامتك البريئة

و صراحتك الجريئة

و دعابتك الطريفة


فعلا شكراا على كل شيء.




Med souri



27/12/2008




السبت، 8 نوفمبر 2008

S - T





يا صاحبي لا تشكي فإن لك أصحاب

في جرحك يشكون

وما من دواء

يا صاحبي دع عنك حمول الأمس وإسترح

فدنياك إلى الفناء

تسير

وما من موقف لها

و لا حتى نداء

عش حاضرك

وإن لم يبقى لك فيه شيء غير العواء

عش يوما أو يومين

عش و إن كان غدا يوم الفناء.



med souri


08/11/2008



الاثنين، 22 سبتمبر 2008


علمتني الحياة : أن الصدق نادر في هذا الوجود لكنه ما زال موجود

علمتني الحياة : أن الأصحاب كثيرين لكن قلما تجد فيهم الصديق الذي تريد

علمتني الحياة : أن الثقة لا تمنح الا لمن يستحقها لكن من يستحقها قليل.

علمتني الحياة : أن أكون طيبا رؤوفا لكن ليس لدرجة الغباء .

علمتني الحياة : أن الإنسان حينما يولد يبكي وحينما يموت يبكى عليه ..

علمتني الحياة : أن الدنيا بلا دموع تصبح عالم فارغ من الفرح مليء بالكأبة


med souri


??/2008/04


رد على أحد المواضيع


سأنشر على تلك اللوحة إحدى قصائدي

أوقظ الناس ...

أقول لهم أنت با إبن أدم في دنياك كالمغترب

لا تفرح بمال ولا بنين ولا أمل كاذب

لا تلقي بنفسك في أحضان الهلاك

وأنت تقول هذه دنيتي

لا تنخدع بالسراب وتقول اه ه ه وجدت ظالتي ..


med souri


2008/08/21



حياتي بلا حزن




حياتي بلا حزن

..

كأرض بلا مطر

....

كحب بلا أمل

........

كليلة ماطرة غاب عنها القمر



med souri



’’/2008/07





رسالة إلى إمرأة مجهولة




لا أعرف كيف أبدأ


قل لي أنت كيف أبدأ


لعل البداية تكون قاسية


لكن لا بد من حل


ولا بد من بداية


قد تبدو لك أنها رسالة اللا معنى


لكنها على الأقل تحمل اسم رسالة


صدقيني لا أعرف لما كتبتها


هل تعرفين أنت ؟؟


سيدتي أسف ان كنت أزعجك


أتطفل على ناظريك


أخذ الشيء اليسير من وقتك


كنت أريد أن أكتب رسالة فكتبتها لك


لا يهم البداية ولا النهاية كل ما هو مهم في الأمر هو هذه الرسالة.


med souri


??/2008/05





الحياة أجمل من أن نرميها وراء ظهورنا


أن نقع في فخ الأحزان


أن نطرد ذكرياتنا الجميلة


أن نرحل عن كل من يحبنا


أن ننظر للوراء


أن نغلق على أنفسنا صندوق الذكريات الأليمة


أن نقول بكل برودة انتهت حياتنا فقط إلى ها هنا...




med souri



??/2008/05




أنا وأنت

أنا وأنت قصة فريدة

جميلة غريبة

ليست من هذا الزمان

أو المكان

بل لم تذكر قط في كتب الأحلام

* * *

أنا وأنت

كان قدرنا أن نلتقي

نلتقي لشيء ما

لنتعلم شيء ..

ربما

المهم أننا التقينا

هل نفترق؟؟؟

لا أعرف

أتركها للأيام

ربما تمن علينا بلقاء

* * *

لا أعرف شيء سوى أنني أحببتك..

نعم . أحببتك ...

لا تستغربي حبي

فحبي لكي كحبي للسماء

والماء والهواء

كطفلة صغيرة شقراء

تمسك لعبتها ببراءة العذراء

هذا حبي لكي

فهو حب للحياة

حب للصداقة

حب للبراءة

حب لكل ما هو جميل

* * *

أنا وأنت

هل هذه قصتنا ؟؟

هل هذا قدرنا ؟؟

هل هذا ما يجمعنا ؟؟

أنا هذا ما أعرفه

فهل تملكين قصة أخرى يمكن أن تجمعنا


med souri


2008/03/07


شيء قليل من السعادة



السعادة أوقاتها قصيرة


تمر سريعة


تسير كالحلم


تأخذ منا ما تأخذه


وتفارقنا بلا وداع


تتركنا لألمنا


لحيرتنا


لمرارة الأيام


للحزن الدفين في داخلنا


لكل ترهات الفاسدين


ولكل شتائم الحاسدين


ترحل كما الشمس عند الغروب


ترحل مع أمل اللقاء


إن لم يقتل فينا الأمل


ها نحن ها هنا نحيا


نصبر على كل شيء


عسى أن نحيا حياتا فيها شيء قليل من السعادة.




med souri




2008/02/06





Sans titre





قد لا تفرقنا المسافات

ولا البلدان

ولا القارات

لكن الزمان كفيل بأن يفرقنا

حتمية أبدية

لقيا .. فراق

حب .. ألم

سعادة وأحزان

هذه دنيانا

هذا قدرنا

أين الفرار

لا اعتراض

فقط أمل هنا وأمل هناك

مع شيء من الدعاء

نحلم ، نتمنى ، نحب ، نصاحب

لكن لا بد من فراق

ونترك اللقاء مع الأحبة

لترتيب الأقدار

هنا نجد حقيقة اللذة في حياتنا

ذلك إن فهمنا ماذا رسم القدر لنا لنصنع من حياتنا هذه

جنتنا..



Med souri



2008/02/07