الخميس، 19 مارس 2009

الصمت





لماذا دائما نستسلم للصمت في أعماقنا
...
نشعر أننا دخلنا عالم الصمت
...
وودعنا الكلام
...
ودعنا التعبير عن أحاسيسنا

إنفعالاتنا

مشاعرنا

إستسلمنا فقط للصمت الدفين في داخلنا.




Med Souri

21 - 02 - 2009


ليست هناك تعليقات: