لماذا دائما نستسلم للصمت في أعماقنا
...
نشعر أننا دخلنا عالم الصمت
...
وودعنا الكلام
...
ودعنا التعبير عن أحاسيسنا
إنفعالاتنا
مشاعرنا
إستسلمنا فقط للصمت الدفين في داخلنا.
21 - 02 - 2009
...
نشعر أننا دخلنا عالم الصمت
...
وودعنا الكلام
...
ودعنا التعبير عن أحاسيسنا
إنفعالاتنا
مشاعرنا
إستسلمنا فقط للصمت الدفين في داخلنا.
Med Souri
21 - 02 - 2009
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق