الخميس، 19 مارس 2009

ما زلتي صغيرة على الحزن



أنت صغيرة في عالم الحزن
....
لم تصلي بعد لحزني
...
و لم تقرئي بعد كتب الأحزان
...
لم توقعي عقد التعاسة
..
لم تزوري قلعة الحزن
...
و لم تعرفي حقا معنى الضياع


Med Souri

21-01-2009



ليست هناك تعليقات: