الاثنين، 22 سبتمبر 2008

رد على أحد المواضيع


سأنشر على تلك اللوحة إحدى قصائدي

أوقظ الناس ...

أقول لهم أنت با إبن أدم في دنياك كالمغترب

لا تفرح بمال ولا بنين ولا أمل كاذب

لا تلقي بنفسك في أحضان الهلاك

وأنت تقول هذه دنيتي

لا تنخدع بالسراب وتقول اه ه ه وجدت ظالتي ..


med souri


2008/08/21



ليست هناك تعليقات: