الاثنين، 22 سبتمبر 2008

شيء قليل من السعادة



السعادة أوقاتها قصيرة


تمر سريعة


تسير كالحلم


تأخذ منا ما تأخذه


وتفارقنا بلا وداع


تتركنا لألمنا


لحيرتنا


لمرارة الأيام


للحزن الدفين في داخلنا


لكل ترهات الفاسدين


ولكل شتائم الحاسدين


ترحل كما الشمس عند الغروب


ترحل مع أمل اللقاء


إن لم يقتل فينا الأمل


ها نحن ها هنا نحيا


نصبر على كل شيء


عسى أن نحيا حياتا فيها شيء قليل من السعادة.




med souri




2008/02/06





ليست هناك تعليقات: