السعادة أوقاتها قصيرة
تمر سريعة
تسير كالحلم
تأخذ منا ما تأخذه
وتفارقنا بلا وداع
تتركنا لألمنا
لحيرتنا
لمرارة الأيام
للحزن الدفين في داخلنا
لكل ترهات الفاسدين
ولكل شتائم الحاسدين
ترحل كما الشمس عند الغروب
ترحل مع أمل اللقاء
إن لم يقتل فينا الأمل
ها نحن ها هنا نحيا
نصبر على كل شيء
عسى أن نحيا حياتا فيها شيء قليل من السعادة.
med souri
2008/02/06
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق