الاثنين، 22 سبتمبر 2008

رسالة إلى إمرأة مجهولة




لا أعرف كيف أبدأ


قل لي أنت كيف أبدأ


لعل البداية تكون قاسية


لكن لا بد من حل


ولا بد من بداية


قد تبدو لك أنها رسالة اللا معنى


لكنها على الأقل تحمل اسم رسالة


صدقيني لا أعرف لما كتبتها


هل تعرفين أنت ؟؟


سيدتي أسف ان كنت أزعجك


أتطفل على ناظريك


أخذ الشيء اليسير من وقتك


كنت أريد أن أكتب رسالة فكتبتها لك


لا يهم البداية ولا النهاية كل ما هو مهم في الأمر هو هذه الرسالة.


med souri


??/2008/05



ليست هناك تعليقات: