لا أعرف كيف أبدأ
قل لي أنت كيف أبدأ
لعل البداية تكون قاسية
لكن لا بد من حل
ولا بد من بداية
قد تبدو لك أنها رسالة اللا معنى
لكنها على الأقل تحمل اسم رسالة
صدقيني لا أعرف لما كتبتها
هل تعرفين أنت ؟؟
سيدتي أسف ان كنت أزعجك
أتطفل على ناظريك
أخذ الشيء اليسير من وقتك
كنت أريد أن أكتب رسالة فكتبتها لك
لا يهم البداية ولا النهاية كل ما هو مهم في الأمر هو هذه الرسالة.
med souri
med souri
??/2008/05
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق