الاثنين، 22 سبتمبر 2008



الحياة أجمل من أن نرميها وراء ظهورنا


أن نقع في فخ الأحزان


أن نطرد ذكرياتنا الجميلة


أن نرحل عن كل من يحبنا


أن ننظر للوراء


أن نغلق على أنفسنا صندوق الذكريات الأليمة


أن نقول بكل برودة انتهت حياتنا فقط إلى ها هنا...




med souri



??/2008/05




ليست هناك تعليقات: