الاثنين، 22 سبتمبر 2008

أنا وأنت

أنا وأنت قصة فريدة

جميلة غريبة

ليست من هذا الزمان

أو المكان

بل لم تذكر قط في كتب الأحلام

* * *

أنا وأنت

كان قدرنا أن نلتقي

نلتقي لشيء ما

لنتعلم شيء ..

ربما

المهم أننا التقينا

هل نفترق؟؟؟

لا أعرف

أتركها للأيام

ربما تمن علينا بلقاء

* * *

لا أعرف شيء سوى أنني أحببتك..

نعم . أحببتك ...

لا تستغربي حبي

فحبي لكي كحبي للسماء

والماء والهواء

كطفلة صغيرة شقراء

تمسك لعبتها ببراءة العذراء

هذا حبي لكي

فهو حب للحياة

حب للصداقة

حب للبراءة

حب لكل ما هو جميل

* * *

أنا وأنت

هل هذه قصتنا ؟؟

هل هذا قدرنا ؟؟

هل هذا ما يجمعنا ؟؟

أنا هذا ما أعرفه

فهل تملكين قصة أخرى يمكن أن تجمعنا


med souri


2008/03/07


ليست هناك تعليقات: