الاثنين، 22 سبتمبر 2008


علمتني الحياة : أن الصدق نادر في هذا الوجود لكنه ما زال موجود

علمتني الحياة : أن الأصحاب كثيرين لكن قلما تجد فيهم الصديق الذي تريد

علمتني الحياة : أن الثقة لا تمنح الا لمن يستحقها لكن من يستحقها قليل.

علمتني الحياة : أن أكون طيبا رؤوفا لكن ليس لدرجة الغباء .

علمتني الحياة : أن الإنسان حينما يولد يبكي وحينما يموت يبكى عليه ..

علمتني الحياة : أن الدنيا بلا دموع تصبح عالم فارغ من الفرح مليء بالكأبة


med souri


??/2008/04


ليست هناك تعليقات: